اعلان

ما هو افضل هاتف هواوي

    دعونا نتعرف في هذا المقال علي ما هو افضل هاتف هواوي 

    بمميزات مميزه

    شاهد الفيديو في نهاية المقال لمزيد من المعلومات 

    Huawei Mate 20 Pro

    ◉ يعد من أفضل هواتف الأندرويد الموجودة حالياً إن لم يكن أفضلها. وذلك لأنه لا يوجد هاتف آخر يشتمل على المميزات المتطورة لهذا الهاتف، هذا غير مظهره المصمم بشكل جيد.
    ◉ الهاتف مزود بشاشة من الحافة إلى الحافة مقاس 6.3 من نوع QHD+ OLED بكثافة 538 بيكسل في البوصة، وهي تعد من أكبر وأفضل الشاشات الحالية.
    ◉ يحتوي على نتوء شبيه بآي-فون X يحتوي هذا النتوء على نظام التعرف على الوجه بتقنية ثلاثي الأبعاد والأشعة تحت الحمراء. وبالتالي هو أكثر امانا من الإصدارات المزودة بكاميرات ثنائية الأبعاد فقط. كذلك يحتوي على ماسح بصمات تحت الشاشة مباشرة شبيها بأحث أجهزة سامسونج S10 لكنه ليس جيد بالقدر الكافي مثل قاريء البصمات المطور من سامسونج أو حتى قاريء البصمات المثبت خلف الجهاز في أجهزة هواوي السابقة.
    ◉ الهاتف مزود بكاميرا ثلاثية، الرئيسية 40 ميجابيكسل مع ضبط تلقائي للصورة بالليزر، وكاميرا 20 ميجابيكسل مع ضبط تلقائي للصورة بالليزر أيضا، والكاميرا الثالثة 8 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.4 قادرة على تقريب بصري يصل إلى 5X. وبهذه المواصفات تعد من أفضل الكاميرات في سوق الهواتف الذكية. وهذا هو ما يميز هاتف هواوي 
    ◉ المعالج ثماني النواة Kirin 980 ثماني النواة 7 نانومتر. وذاكرة RAM سعة 8 جيجابايت.
    ◉ الهاتف يحتوي على بطارية كبيرة سعتها  4200 مللي أمبير قد تمكث يومين من الاستخدام الكثيف أو لفترات أطول مع الاستخدام الخفيف، وتعد من أفضل البطاريات المتاحة حاليا.  والبطارية تدعم الشحن السريع بقوة 40 واط أي يشحن البطارية من صفر إلى 70% خلال 30 دقيقة. ويدعم كذلك الشحن اللاسلكي السريع Qi بقوة 15 واط.
    ◉ يمكن للهاتف أيضا أن يشحن أجهزة أخرى تدعم الشحن اللاسلكي، الأمر الذي لم يحدث له مثيل من قبل في أي هاتف سوى هاتف سامسونج +S10 الذي أعلن عنه منذ أيام.
    ◉ مقاومة الماء بمعيار  IP68.

    سلبيات الهاتف

    ◉ الأمر السلبي الوحيد المحتمل لهذا الهاتف، يكمن في نظام تشغيله Android 9 Pie بواجهة  EMUI 9 المعدله من هواوي الذي يمكن تخصيصها، ولكن قد لا تناسب تلك الأذواق الجميع. كذلك تحديثات الأندرويد البطيئة، الأمر الذي تحاول تحسينه هواوي.
    ◉ كذلك من العيوب، أن الهاتف معرض للكسر بسهولة من كلا الجانبين مثله مثل معظم الهواتف الذكية الأخرى.

    لماذا أشتريه؟

    لأن الهاتف ببساطة يحتوي على شاشة كبيرة ورائعة، بصمتي الوجه والاصبع لأمان أكثر، الكاميرا الثلاثية الرائعة، البطارية القوية، الأداء الراقي والتصميم الرائع. وإذا كنت ممن لا يحبون الاندرويد فلا تشتريه.
    الهاتف يباع بسعر 750 دولار على أمازون.
    كان هذ افضل هاتف هواوي لعام 2019
    شارك المقال
    نانو سوفت
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع هواوي .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق